ينظم الإتحاد الأردني للجولف ومدارس اكاديمية الحضارات العالمية (الراعي الرسمي)، منافسات النسخة الثانية من (عيش الجولف) والذي يقام خلال الفترة من 20-22 آب (أغسطس) الحالي على ملاعب واحة ايلة في مدينة العقبة، بمشاركة كوكبة من نجوم الرياضة والفن والاعلام، إضافىة الى شخصيات اردنية، ويهدف الاتحاد من هذا البرنامج الى زيادة نشر اللعبة وتعريف أبناء الوطن بهذه الرياضة والترويج السياحي لمدينة العقبة.
وأكد رئيس إتحاد الجولف هاني العبدلات، ان الإتحاد يسعى الى نشر اللعبة من خلال تكريم كوكبة من النجوم الإعلاميين والشخصيات الأردنية وتحفيزهم للتعرف على لعبة الجولف وتشجيع محبيهم والمتابعين لخوض التجربة وتسليط الضوء على رياضة الجولف.
ويسعى اتحاد الجولف من خلال هذا التجمع الى تشجيع النجوم على المشاركة في أجواء هذه الرياضة كنوع من التكريم لهم لابداعاتهم كل في مجاله، وتحفيز محبيهم لخوض هذه التجربة، حيث اكد رئيس الاتحاد هاني العبداللاتان هذا الحدث سيكون بشكل سنوي.
واشار رئيس الاتحاد ان هذه البطولة تأتي في ظروف توقفت فيها معظم الانشطة الرياضية، مؤكدا على التزام الجميع بكافة التوصيات الصادرة عن لجنة الاوبئة، من خلال التباعد الاجتماعي واستخدام البروتوكول الصحي، مؤكدا اعتزاز اسرة الاتحاد بجميع نشامى الأردن والذين كانو خير سفراء للاردن في مجالاتهم، مشيرا الى توسيع رقعة المشاركين في النسخة القادمة، وستكون باضافات على الصعيد العربي والعالمي، مقدما شكره لأكاديمية الحضارات العالمية لايمانها بأهمية دعم هذا الحدث المميز والذي سينعكس إيجابيا على رياضة الجولف والسياحة الداخلية.
من جانبه، اكد المدير العام لمدارس أكاديمية الحضارات العالمية الدكتور عماد عودة الله، الى ان دعم الأنشطة الرياضية هوجزء من الاستراتيجية، وذلك ايمانا من اهمية الرياضة في بناء وتطوير الحالة البدنية والذهنية، والتركيز والذي يساهم في تطوير القدرات الذهنية للطلبة، وقد شكلت مدارس اكاديمية الحضارات العالمية بفروعها فريقين للجولف في وقت سابق، وسيتم مواصلة توجيه الدعم لفرق الاكاديمية.
واكد الدكتور عماد عودة الله ان دعم المدارس للحدث يأتي وفق رؤيتهم في تقديم الدعم المجتمعي، وان الرياضة الأردنية تحتاج من الجميع الوقوف خلفها، نظرا لامتلاكها مواهب وخامات رياضية واعدة تستطيع الوصول الى العالمية، اذا توفر لها الدعم المناسب، مقدما شكره للجنة الأولمبية والنجوم المشاركة وشركة واحة ايلة وشركة بوم ميديا لوقوفها خلف إنجاح هذا الحدث المميز.
وقدمت شركة واحة ايلة للتطوير كافة التسهيلات اللازمة ومن خلال تجهيز الملاعب والكوادر الفنية وتقديم برنامج ترفيهي للمشاركين من خلال فتح أبواب مضمار التحدي (RISE) والذي يشمل فعاليات التسلق والتزحلق الطويل وملعب جولف مصغر.